موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أشرف زكي يصدم جمهور ياسمين عبد العزيز

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 10:18 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: إنه لا يوجد أي معلومات خاصة بالحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحًا أن أسرتها أكدت له بأنها المخولة بالإعلان عن ظروفها الصحية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي"، أنه من المنتظر أن تعلن أسرة ياسمين عبد العزيز آخر تطورات حالتها الصحية خلال يوم أو يومين بحد أقصى.

أحمد العوضي
ولفت إلى أنه حاول الاتصال بالفنان أحمد العوضي لكنه لم يتمكن من ذلك بسبب عدم رده على الهاتف وإغلاقه في كثير من الأوقات.





الأخبار المتعلقة




وأشار إلى أن مقاضاة المستشفى في حال وجود خطأ طبي أو جراحي سيكون قرار أسرة ياسمين عبد العزيز، والنقابة ستكون داعمة لأي فنان.

الحالة الصحية 
وكشف الزميل خالد شاهين في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لبوابة "فيتو" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مفاجآت جديدة عن الأزمة الصحية التي لحقت بالفنانة ياسمين عبد العزيز إثر إجرائها عملية جراحية.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز تجري عملية إزالة تكيسات المبايض، وتعرضت لخطأ طبي، وهو ثقب في الأمعاء مما أدى لتدهور حالتها الصحية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play