موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالأسماء .. إصابة 17 شخصًا من بينهم طفل في تصادم 3 سيارات ملاكي وأتوبيس

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 11:10 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصيب 17 شخصًا، في الساعات الأولى صباح اليوم الإثنين، نتيجة وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات بينهم أتوبيس وميكروباص وسيارتين ملاكي على طريق الجيش بحرى البستان مركز سمالوط بالمنيا.

تفاصيل الحادث

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا ، إخطارا بورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات ملاكي على طريق الجيش بحرى البستان مركز سمالوط بالمنيا ووجود مصابين.

أسماء المصابين





الأخبار المتعلقة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية و سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وميكروباص وسيارتين ملاكي على طريق الجيش بحرى البستان مركز سمالوط بالمنيا ، نتيجة التخطي الخاطئ من احدى السيارتين الملاكي.


 
وأسفر الحادث عن إصابة 17 شخصًا، وهم" منار ع م 28 سنة، زينب م ي 22 سنة طالبة، سهيله م ي 20 سنة طالبة، جنا م ي 10 سنين طالبه، ماجدة س ع53 سنة، مقيمين القاهرة عزبة النخل، محمود ر ع 28 سنة، عبد العاطي ر ع 21 سنة، عبد الحكيم ع ع 30 سنة، محمد ر ع 18 سنه طالب، ومقيمين سوهاج، محمد ن م 20 سنة، عبد الرحيم ع ع 60 سنة، إبراهيم ع ذ25سنة، احمد ن ا 20 سنة، كريم م ع 21 سنة، اشرف ع ع 30 سنة، احمد ع م 23 سنة، محمد ع ع 16 سنة، وجميعهم مقيمين محافظة قنا ، وتراوحت اصابتهم بين كدمات وسجحات وكسور ، وتم تحويلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقى العلاج.


 
وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السيارات وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play