موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عدة طعنات.. أول فيديو للحظة اعتداء والد مريض على طبيب شهير الفيوم

منذ 3 شهر
July 19, 2021, 12:35 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news


انتشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن يعتدي علي الدكتور محمد اللباد استشاري المخ والأعصاب بمستشفى مكة التخصصي بالفيوم، أثناء خروجه من المستشفى مساء يوم الجمعة الماضي.


الحكاية
وتبين أن الجاني هو والد شاب يرقد بالمستشفى منذ 70 يوما بين الحياة والموت، وأجرى له الدكتور اللباد أكثر من عملية، ومنذ 10 أيام أمر بخروجه من المستشفى، وفور وصول المريض إلى منزله، شعر أهله أن حالته ساءت، فعادوا به إلى المستشفى.

ووقع أحد أطباء المخ الكشف على المريض وأمر بتركيب صمام للمخ فورا، ودخل المريض حجرة العمليات وأجريت له جراحة عاجلة لتركيب صمام، ثم أجريت له جراحة أخرى لتركيب أنبوب يصل للمعدة ليتغذي عن طريقه بعد ان تبين انه لا يستطيع البلع.



وتخيل والد الشاب المريض أن الدكتور محمد اللباد تعمد إخراج المريض من المستشفى وأنه تسبب في سوء حالته.

وتقدم والد المريض بعدة شكاوى على بوابة الحكومة الإلكترونية، وعندما لم يجد ردا سريعا قرر أن يحصل على ما تخيله أنه حقه بيده.

وتربص الجاني بالطبيب أمام باب المستشفى وفور خروج الطبيب اعتدى عليه بالة حادة، وتسببت في إصابة الطبيب بقطع في يده استلزم 7 غرز.

بلاغ للأمن
وتمكن العاملون بالمستشفى من التحفظ على الجاني حتى وصول سيارة النجدة، وتم تسليمه للشرطة.

وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من إدارة النجدة يفيد اعتداء مواطن علي طبيب بمستشفى مكة، وتوجهت قوة إلى موقع البلاغ وتمكنت من التحفظ على الجاني الذي احتجزه العاملون بالمستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة بقسم أول الفيوم، وتم العرض على النيابة العامة، التي طلبت تحريات إدارة البحث الجنائي، وأمرت بحبس الجاني 4 أيام على ذمة القضية، وتولت التحقيق. 

https://youtu.be/zf7e9z64jZ0

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play