موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب شمعة| أسرة كاملة من 8 أشخاص تلقى مصرعها

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 4:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



تناقلت وسائل إعلام مغربية، اليوم الاثنين، خبرا عن وفاة 8 أشخاص من أسرة واحدة بمدينة الدار البيضاء في المغرب، بسبب نشوب حريق في منزلهم الكائن بأحد الأحياء الشعبية.






الأخبار المتعلقة


ووفقًا للأسباب الأولية للحادث، فإن شمعة كانت هي السبب في الحريق الذي أتى على جميع أثاث المنزل، وتسبب في مقتل الأسرة المكونة من الأفراد الثمانية.
وأدى الحريق إلى وفاة امرأتين وقاصرين، بالإضافة إلى أربعة رجال، كما خلف حالة من الحزن العميق بين الجيران، خاصة وأن الحادثة تأتي يومان فقط عن عيد الأضحى.
وتمضي الفرضيات الأولية إلى أن رب الأسرة كان كل فجر يوقد شمعة تفادياً لإزعاج أسرته، حين استعداده للصلاة، إلا أن هذه الشمعة تسببت في نشوب النيران في المنزل.
واستنفر الحريق المهول والفاجعة عناصر الوقاية المدنية التي حلت في السادسة صباحا، وعملت على إخماد النيران وانتشال الجثث المحروقة.
وإلى حدود اللحظة، ما زالت السلطات المحلية بمختلف تخصصاتها تتواجد بكثافة بمكان الحريق، وذلك بالموازاة مع استمرار التحقيقات.

الله محبه
صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play