موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ظهور رئيس الملائكة ميخائيل للمرة الاولي والتحدث مع القمص صموئيل زكريا

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 7:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

كان يعشق القمص صموئيل الخدمة والمذبح منذ سيامته لدرجة انه يصلي يومياً وفي احد الايام طلب من من احد اعضاء اللجنة بروسفارين جديد للمذبح وذلك بسبب انه يريد ان يغسل القديم فرفض واشتكي عامل القربان ايضاً لابونا من تعبة في عمل القربان فقال له ابونا صموئيل : هات ابنك يساعدك ومرتبة من عندي.

ولكن ابونا صموئيل ذهب لبيتة وهو حزيناً ثم دخل غرفته حتي لايضايق عائلته ثم ارتدي الجلبية البيضاء ونام على السرير فوجدة يتزلزل ورأى الملاك ميخائيل امامة فقام ابونا صموئيل متفاجئ فقال له الملاك سلام ونعمة يا حبيبي وخادمي الامين ابونا.

ثم قال له : اوعي تطلب حاجة من حد تاني وانا هبعتلك حاجة كنيستي كلها ولما حد يسالك انت عايز اية قولة اللي انت هتبعتة هو دة اللي ربنا بعتة وعندما ستذهب غدا للكنيسة ستري خلف ايقونتي بروسفارين وبالفعل في اليوم التالي رأى ما قالة له الملاك ميخائيل.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play