موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اصابه 6 فى حادث مروع باسوان بينهم مسئول

منذ 1 شهر
July 19, 2021, 7:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصيب 6 أشخاص من بينهم السيد الأدريس رئيس الرابطة العالمية للسادة الأدراسة الأشراف بمصر والعالم الإسلامي، فى حادث انقلاب سيارة خاصة شمال مركز أسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج.




وكان اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسوان/ القاهرة الزراعي، ووجود مصابين، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف التي قامت بنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.
وصرح الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان، أن المستشفى الجامعى استقبل، حادث انقلاب سيارة، والذى تبين أنه من بين المصابين السيد الأدريسي، مؤكدا أن حالته مستقرة تماما، وتبين من خلال توقيع الكشف الطبى وجود كسر في الفخذ الأيمن ونزيف بالصدر من الجهة اليمنى ونزيف بالبطن وتم حجزه في عناية جراحة التجميل.
وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية وسرعة تقديم أوجه الرعاية الكاملة لجميع المصابين.

نقلا عن الشروق
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play