موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عمرو اديب يكشف سر الفشل الزريع الذى كشف فضيحة لاثيوبيا امام العالم

منذ 3 شهر
July 19, 2021, 8:06 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

عمرو اديب يكشف سر الفشل الزريع الذى كشف فضيحة لاثيوبيا امام العالم

عمرو أديب: «الملء الثاني للسد الإثيوبي فشل»





الأخبار المتعلقة

قال الإعلامي عمرو أديب ، إن الملء الثاني للسد الإثيوبي فشل وفقًا للمعلومات الواردة إليه، منوهاً بأن السودان سيعاني مشكلات خلال الأيام المقبلة؛ بسبب زيادة وارد نهر النيل الأزرق، وفقًا لتوقعات وزارة الموارد المائية والري السوادنية.
وأضاف أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أن وزارة الري السودانية أصدرت تحذيرًا للسكان على ضفتي سد الروصيرص بوجود مشكلات، وتغطية المياه للأراضي والطلمبات، وحدوث مشكلة في مياه الشرب، متابعاً «ربنا كبير وخلى الإثيوبيين مايعرفوش يملوا السنة دي ولا اللي فاتت ففي فرصة للتفاوض».
وأعلنت الإدارة العامة للخزانات بوزارة الري والموارد المائية السودانية، أنها تتوقع حدوث زيادة في وارد مياه النيل الأزرق كنتيجة لهطول أمطار غزيرة في الهضبة الإثيوبية.
ودعت وزارة الري المواطنين القاطنين على جانبي النيل الأزرق إلى اتخاذ الحيطة والحذر حفاظا على الأرواح والممتلكات.
إقرأ أيضاً  إدارة خزان الروصيرص السوداني: انخفاض المياه الواردة من النيل الأزرق بنسبة 50%

https://youtu.be/pNIVWjvvhCI

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play