موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انفراجة قريبة بالحالة الصحية للاعلامية إيمان الحصري

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 8:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دائما ما يرى أساتذة الإعلام أن الكاميرا مثل الإنسان «تحب وتكره»، إما أن ترفع من يجلس أمامها لعنان السماء، أو تخسف بها سابع أرض، قد تجعله إعلاميا مميزًا يشير إليه الجميع أينما ظهر بنظرة إعجاب، أو يصبح من أنصاف المشاهير ويدخل في طي النسيان، وإذا كان الحديث عن الإعلامية إيمان الحصري، فهي ممن استطاعوا أن يكونوا من أصدقاء الكاميرا، يحب الجميع طلتها، وتألف الشاشة وجهها، دخلت منازل الجمهور ببرامجها، وأسرت قلوب متابعيها في فترة قصيرة، ولكن يبدو أن المرض وقف على الجانب الآخر متحديًا سحر الكاميرا، يريد أن يعطل المسيرة الإعلامية لها، ما جعلها جليسة الفراش منذ وقت طويل بسبب خطأ طبي.

christian dogma


الحالة الصحية لـ إيمان الحصري بعد خوضها أكثر من عملية جراحية، يبدو أنها ستشهد انفراجة في الآونة المقبلة، وفقًا لما قالت مصادر طبية، وذلك عن طريق حضور جراح عالمي إلى مصر الأسبوع المقبل من أجل إجراء جراحة عاجلة لإيمان الحصري، والتي أصيبت بأزمة صحية خلال الفترة الماضية نتيجة خطأ طبي تسبب لها في مضاعفات صحية.







طبيب عالمي يجري عملية لـ إيمان الحصري قريبا
وأضافت المصادر أن جراح عالمي خبير في جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء، هو المكلف بإجراء العملية الجراحية للإعلامية الشهيرة، بعد أن اطلع على الأشعة والتحاليل والتقارير الطبية، التي صدرت من المستشفى الذي كانت تعالج بداخله «الحصري»، وخلال الأيام الماضية تواصل الطبيب العالمي مع الإعلامية، من أجل الوقوف على التفاصيل الأخيرة للعملية وطمأنتها.  

christian dogma


وحاولت «الوطن» التواصل مع الإعلامية إيمان الحصري أكثر من مرة، ولكن حالتها الصحية لم تسمح لها بالتحدث، وذلك لأنها تعاني من تدهور كبير خلال الشهرين الماضيين، بعد أن أجرت عملية جراحية خاطئة ترتب عليها حدوث مضاعفات مؤسفة، أرغمتها على المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، على أمل استقرار الحالة.
دعوات جمهور إيمان الحصري تحاوطها خلال مرضها
دعوات جمهور ومحبين إيمان الحصري لم تتركها لحظة أمام المرض، بل أحاطت بها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ولم تقتصر حملات الدعاء داخل مصر فقط، بل وصلت منشورات الدعاء لدول عربية لما تحظي به من شعبية كبيرة، وكانت أكبر حملة دعاء لها في ليلة القدر من رمضان الماضي.

نقلا عن الوطن

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play