موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوج يقتل زوجته ليلة العيد ويحاول الانتحار لهذا السبب

منذ 1 شهر
July 19, 2021, 9:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كثفت المباحث الجنائية بمركز شرطة إهناسيا في بني سويف، جهودها لكشف غموض واقعة مقتل "ربة منزل" على يد زوجها بعد أن طعنها 6 طعنات بالصدر والبطن، وحاول الانتحار بقطع شرايين يده، وتم نقله إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

شهدت مدينة إهناسيا بمحافظة بني سويف جريمة قتل بشعة، مساء اليوم الاثنين، ليلة عيد الأضحى المبارك، حيث أقدم "منجد بلدي" على التخلص من زوجته "ربة منزل" عن طريق طعنها عدة طعنات بالصدر والبطن، بلغت ست طعنات، وحاول بعدها الانتحار عن طريق قطع شرايين يده، وسط حالة من الرعب والفزع بين أهالي منطقة شارع المرور "محل الواقعة".

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بقيام "محمود م.س" 33 سنة، عاطل، بطعن زوجته "شادية.م.ع" 28 سنة، بسكين داخل محل تعمل به، عدة طعنات فى صدرها مما أودى بحياتها فى الحال، وبعدها قام بقطع شرايين يده في محاولة للانتحار. 

وبالتحري تبين أن هناك خلافات أسرية بينهما، بعد إنجاب ٣ أطفال، وبعد أن علم الزوج اعتزام زوجته لرفع قضية خلع عليه، وتم نقل الزوجة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، كما تم نقل الزوج إلى نفس مستشفى كي يخضع إلى جراحة عاجلة.
وجار إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات، وتكثف المباحث الجنائية جهودها لكشف غموض الواقعة.

نقلا عن الفجر

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play