موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيان هام من جمهوريه مصر العربيه تذيعه القنوات الاخباريه

منذ 2 شهر
July 19, 2021, 9:55 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعربت مصر عن بالغ استنكارها وإدانتها للتفجير الإرهابي الآثم، الذي وقع اليوم، بمدينة الصدر العراقية، وأسفر عن وفاة وإصابة العشرات من المدنيين الأبرياء العُزَّل.
وأصدرت وزارة الخارجية بيانًا قالت فيه: «تتقدم مصر بخالص تعازيها لحكومة العراق وشعبه الشقيق، ولذوي ضحايا هذا الهجوم الغادر، الذي لم يتورع مرتكبوه عن اقتراف جُرمهم البغيض حتى في هذه الأيام الفضيلة، كما تُعرب مصر عن صادق تمنياتها أن يمُنَّ الله على المُصابين بالشفاء العاجل».





الأخبار المتعلقة

وتابعت وزارة الخاجية، في بيانها، أن مصر تؤكد وقوفها الدائم بجوار العراق فيما يتخذه من إجراءات لحماية أمنة واستقراره؛ كما تجدد مصر دعوتها لكافة الأطراف إلى تغليب مصلحة العراق العُليا، وأن تنأى به عن أي تجاذبات لا تصون مقدرات شعبه الشقيق.

نقلا عن الوطن

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play