موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو | قبطي يساعد في إحلال وتجديد مسجد بنجع حمادي»

منذ 3 شهر
July 19, 2021, 11:14 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

فيديو | قبطي يساعد في إحلال وتجديد مسجد بنجع حمادي «كلنا إخوات وحبايب»


ساعد قبطي بنجع حمادي، في أعمال إحلال وتجديد مسجد الست حميدة، والذي يعتبر من أقدم المساجد بنجع حمادي، والذي قامت ببنائه الست حميدة شقيقة الأمير يوسف كمال، منذ قرابة 100 سنة.





الأخبار المتعلقة

وقال ولاء ناجي مقار، وشهرته بطه، إنه يعمل كحارس في كنيسة ماريو حنا الحبيب، المواجهة لمسجد الست حميدة، كما أنه يعمل في المعمار، وشاهد عملية إحلال وتجديد المسجد، فعرض المساعدة على إمام المسجد، حتى يشاركهم في أعمالهم.
اقرأ أيضا|محافظ قنا: 82 مليون جنيه لرصف الطرق الداخلية بالمدن والقري
وتابع: شاركت معهم في أعمال الصرف وقمت بالحفر مجانا، وهذا العمل كان كنوع من الهدية ورد الجميل للمسلمين الذين تربطهم معي علاقة أخوة ومحبة، فكلنا «إخوات وحبايب».
وأوضح الشيخ محمد مصطفى،  إمام وخطيب مسجد الست حميدة، أن هذا العامل، عرض المساعدة في أعمال المسجد، وهذا ليس بغريب على ترابط المسلمين والأقباط في نجع حمادي، موجها الشكر له على مبادرته الطيبة. 

https://youtu.be/HkGqYY6LxJo

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play