موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف كيف تحصل علي تمويل البطاقة الائتمانية للشركات؟ وخدمات بنكية جديدة

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 4:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تستهدف البنوك جذب أكبر شرائح من العملاء الجدد لتعظم سبل استفادة تلك الفئات من الخدمات البنكية الجديدة والتي كلف بها البنك المركزي المصري للجهاز المصرفي.
وتسعي البنوك والتي من بينها بنك مصر التابع للحكومة لتوسيع دائرة استفادة العملاء من الاشخاص الطبيعين و الشركات من الخدمات البنكية سواء الودائع و القروض  والحسابات والبطاقات البنكية من بينها البطاقات الائتمانية للشركات  تحت عنوان "Business Credit Card".









الأخبار المتعلقة

بحسب تقرير مصرفي فإن اصدار تلك البطاقات للشركات الممنوح لها تسهيلات ائتمانية من البنك وجواز اصدارها للشركات غير الممنوح لها اصدار تسهيلات ائتمانية بعد اجراء الدراسات اللازمة، كما انها تصدر  للتجار المتعاقدين مع البنك او من يحددونه من العاملين لديهم.
ويمكن للعميل سداد كامل المديونية علي تلك البطاقات بالكامل شهريا بالخصم لمباشر آليا من حساب التجار او الشركة بناء علي موافقة سواء من الخصم المباشر من الحساب الجاري للدائن او اضافة قيمة المتحصلات لحسابات التاجر، او الخصم من حساب التاجر تحت اسم " حساب 45 وقيام الفرع باصدار الشيك بالقيمة بعد الخصم للمديونية البطاقة ذلك في حساب التجار الذين يتم صرف قيمة مستحقاتهم بشيكات، او الخصم من الحساب الحجاري المدينين بالنسبة للشركات الممنوح لها تسهيلات ائتمانية.
وتكون مدة صلاحية تلك البطاقة عامان بالنسبة للبطاقات التي تصدر للتجار المتعاقدين مع البنك و سنة بالنسبة للبطاقات التي تصدر للشركات.
ويمكن للعميل ايقاف البطاقة في حالة سداده لكامل المديونية لمدة مطالبتين متتاليتين ولا يتم رفع الايقاف عنها الا بعد سداد كامل المديونية.
وتبلغ الحدود المالية للبطاقة كحد أدني للرصيد ألفي جنيه و 150 ألف جنيه كحد أقصي.




صدى البلد
     الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play