موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لغز العثور على فتاة مذبوحة ومفصول رأسها عن جسدها داخل حقيبة

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 5:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.لغز العثور على فتاة مذبوحة ومفصول رأسها عن جسدها  داخل حقيبة
غموض وحالة من الجدل الشديد تسببت فيها واقعة العثور على جثة فتاة مذبوحة مفصول رأسها عن جسدها ومقطعة لأشلاء داخل حقيبة سفر بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.


تلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا أمنيًا يفيد العثور على جثة فتاة مذبوحة ومفصول رأسها عن الجسد داخل حقيبة سفر بطريق الواحات بنطاق مدينة 6 أكتوبر بحافظة الجيزة.


على الفور تم تشكيل فريق بحث رفيع المستوى؛ لتحديد هوية الفتاة وكشف ملابسات الواقعة بالكامل، بعدما تبيّن من الفحص المبدئي للأشلاء  وجود آثار تعذيب على جسدها.


تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم لوضع تقرير الصفة التشريحية، وطلبت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع العثور على جثة الفتاة، وسرعة ورود تحريات المباحث الجنائية لكشف ملابسات الحادث.


وعلمت «النبأ» من أحد المصادر الأمنية الُمطلعة بفريق البحث، أن جثة الفتاة غير مشوهة المعالم ما يسهل عملية الكشف عن هويتها.

نقلا عن النيا

كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play