موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميدو ينعي والد الإعلامي يعقوب السعدي

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 9:55 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد ميدو ينعي والد الإعلامي يعقوب السعدي


نعي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك المعتزل ، والد الإعلامي يعقوب السعدي رئيس قناة أبو ظبي الرياضي .





الأخبار المتعلقة

 
وكتبت ميدو من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : " البقاء لله الله يرحمه في الجنة إن شاء الله".
وأعلن الإعلامي الإماراتي، منذر المزكي، وفاة والد الإعلامي يعقوب السعدي رئيس قناة أبوظبي الرياضية، حيث كتب «منذر» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «تعازينا القلبية للأخ العزيز الأستاذ يعقوب السعدي، وذلك لوفاة والده، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون».
 
يعد الإعلامي يعقوب السعدي، من أكثر الإعلاميين العرب، الذين يتعلق بهم الجمهور المصري، بعدما قدم العديد من البرامج التي شهدت نجاحا كبيرا، أبرزها برنامج «القاهرة أبوظبي»، فضلاً عن صوته المميز الذي تعلق به المصريون، أثناء تقديمه لبعض تقرير الـ «vo» بصوته العذب قبل مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، أو أثناء تقديم بعض التقارير عن نجوم الكرة المصرية السابقين.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play