موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميًا.. عودة الحجز المسبق على القطارات الروسية

منذ 3 شهر
July 20, 2021, 3:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسميًا عودة الحجز المسبق على القطارات الروسية| خاص 


كشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد، عن عودة العمل بنظام الحجز المسبق على القطارات الروسية الجديدة، بعد إلغائه منذ حوالي شهر. 





الأخبار المتعلقة

وقال المصدر لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن الحجز على القطارات الروسية يتم من خلال شبابيك التذاكر بأي محطة قطارات رئيسية، وخاصة محطة مصر والجيزة بالقاهرة. 
وذكر أن هذا يأتي تطبيقا لتعليمات وزير النقل، بعد زيادة شكاوى ركاب الصعيد من عدم طرح تذاكر الوجه القبلي على نظام حجز التذاكر. 
شاهد ايضا :- حركة القطارات| 35 دقيقة متوسط التأخيرات بين «بنها وبورسعيد» أول أيام عيد الأضحى 

كانت هيئة السكة الحديد، قررت اعتباراً من يوم 13 يوليو حتى 31 يوليو الجاري، الدفع بـ170 قطارًا إضافيًا بإجمالي عدد 131736 مقعدًا، بجانب القطارات المجدولة والتي تعمل بصفة يومية وذلك بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play