موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | دولة جديدة ترفع الحجر الصحي لجميع المسافرين القادمين من مصر

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 3:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل | دولة جديدة ترفع الحجر الصحي لجميع المسافرين القادمين من مصر 

بعد هولندا أيرلندا ترفع الحجر الصحي لجميع المسافرين القادمين من مصر 





الأخبار المتعلقة

أعلنت وزارة الخارجية الأيرلندية رفع الحجر الصحي لجميع المسافرين القادمين من مصر والتي كانت تتطلب حجر صحي الإلزامي لمدة 12 يوم .
 

وأوضحت  وزارة الخارجية الأيرلندية ان  جاءت تلك الخطوة بعد محادثات  مكثفة مع  السلطات الأيرلندية بشان الأجراءات الاحترازية التي يتم تطبقها في مصر ضد  الوباء العالمي كورونا ، مشيدين بتلك الاجراءات الاحترازية بمعايير دولية، وأشارت  وزارة الخارجية ان تلك الخطوة سوف تنعش حركة السياحة بين البلدين . 
شاهد ايضا :- بـ10 دولارات سائح يدعو العالم للتمتع بالأنشطة السياحية في مصر 
 
وأكدت وزارة السياحة والآثار أن هولندا رفعت الحجر الصحي لجميع الجنسيات  القادمة من مصر وتشمل المصريين والجنسيات الأخرى، وأشارت الوزارة إلى أن السلطات الحكومية الهولندية وضعت، اجراءات جديدة لمصر لتسهيل حركة السياحة والطيران بين البلدين، وهي ألا  يوجد  حجر صحي للقادمين من مصر، وإذا كان المسافر حاصل على جرعتين من اللقاح كورونا يمكنه دخول البلد بدون تحليل كورونا، وإذا لم يحصل على جرعتين من اللقاح يجب أن يكون معه شهادة تحليل pcr، وأوضحت الوزارة أن تلك الإجراءات الجديدة أثبتت ثقة العالم بالإجراءات الاحترازية التي قامت  مصر بتنفيذها لمواجهة انتشار وباء كورونا  .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play