موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لأول مرة.. فيديو يرصد الملء الثاني لخزان سد النهضة عن قرب

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 3:57 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

لأول مرة فيديو يرصد الملء الثاني لخزان سد النهضة عن قرب


رصد فيديو نشرته صفحات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لحظة قيام الحكومة الإثيوبية بملء سد النهضة وانسياب مياه النيل على المنطقة الوسطى من السد.





الأخبار المتعلقة

وظهر في الفيديو اندفاع جزء كبير من المياه خلال عملية الملء الثانية للسد، الذي تعترض مصر على عملية الملء بشكل أحادي، وأعلنت إثيوبيا الإثنين، اكتمال الملء الثاني لسد النهضة.
الملء الثاني لسد النهضة
اقرأ أيضا هل شرعت إثيوبيا في الملء الثاني دون اتفاق؟ (فيديو)
وكانت إثيوبيا أخطرت مصر في 5 يونيو الماضي رسميا ببدء الملء الثاني لسد النهضة، فيما ردت مصر باعتبار الخطوة خرقا صريحا وخطيرا لاتفاق المبادئ، وللقوانين والأعراف الدولية.
ويثير السد الذي تبلغ تكلفته 4 مليارات دولار مخاوف من نقص المياه وبشأن الأمن المائي في مصر والسودان اللذين يعتمدان على مياه النيل.

https://youtu.be/S-Jq9TdjelA

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play