خدعونا بنجاح.. صدمة بين رواد مواقع التواصل بعد كشف لغز الناجي الوحيد

منذ 4 شهر
July 20, 2021, 4:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خدعونا بنجاح صدمة بين رواد مواقع التواصل بعد كشف لغز الناجي الوحيد

صدمة بين رواد مواقع التواصل بعد كشف لغز الناجي الوحيد

بعد دقائق من كشف إحدى شركات الإنتاج الإسبانية حقيقة الشاب الغامض خافيير والمشهور بـ الناجي الوحيد من أنه مجرد حملة دعائية لمسلسل سيطرح على إحدى

الشبكات الإسبانية قريبًا، وأن الحسابات التي انتشرت لحساب

Único Sobreviviente

هي مجرد جزء من الحملة الإعلانية، تفاعل رواد مواقع التواصل بالآلاف التعليقات الصادمة والساخرة من ناحية أخرى إثر كشف لغز الناجي الوحيد .

غير متوقع

وكان على رأس المبادرين بالتعليق الفنان محمد هنيدي، والذي كتب على أحد جروبات مواقع التواصل قائلًا: اوه مفاجأة غير متوقعة خالص ، فيما أضاف مستخدم يدعى مجدي : وليه يتعب نفسه ويدور ع كائنات فضائية.!، هو هنيدي قصر معاه في حاج .

christian dogma

تعليق الفنان محمد هنيدي

دماغ شغالة

ولفت مستخدم يدعى أحمد : دا بجد، نجحوا في خداعنا، دماغ شغالة مش بتنام ، ومن جانبها نوهت ياسمين : خداع مين هو فى حد عنده عقل كان مصدق اصلا هو مجرد نجاح فى لفت النظر مش خداعنا ، وأشارت سارة : الناس الكئيبة لما تعرف انه دعاية ايه البشرية مكمله فـ 2027 ؟ طب اقفل س س سلام .

christian dogma

تعليقات لمستخدمي فيسبوك

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة لـ مسلسل Único Sobreviviente علقت في بيان صحفي قائلة: جذبت هذه القصة المذهلة من الغموض والمغامرة والخيال العلمي اهتمامًا عالميًا بسبب جماليات مقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي لا يظهر فيها الأشخاص أو الحيوانات، مما يعطي القصة صدقًا هائلاً .

ونوهت أن حساب Único Sobreviviente يضم أكثر من ثلاثة ملايين متابع وأكثر من 600 مليون مشاهدة بين موقعي TikTok وInstagram حيث تفاعل الكثيرين من حول العالم، إلا أنه هنالك بعد البلدان التى سيرت فيها بشكل كبير، ومنها المكسيك والبرازيل وإسبانيا.

وتدور أحداث المسلسل الإسبانى الجديد Único Sobreviviente حول القصة الفريدة وغير المتوقعة

والملحمية لشاب يستيقظ في مستشفى بمفرده في العالم ويعتقد أنه عام 2027، وبالتالى يقوم بـ إرسال رسائل إلكترونية للساعات والأدوات الرقمية، التى تشير إلى ذلك التاريخ، الذى وجده عند غفاقته من الغيبوبة.

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play