موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«ماتوا وهم بيشربوا مخدرات».. التحقيق في العثور على جثتي شاب وفتاة بالهرم

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 5:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تباشر جهات التحقيق؛ تحقيقاتها الموسعة بشأن العثور على جثتي شاب وفتاة فى حالة تعفن داخل سيارة بمنطقة الهرم فى الجيزة، اليوم الثلاثاء.

 

جثتين لشاب وفتاة في حالة تعفن
 


 
كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا، مفاده العثور على جثتين لشاب وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة في جراج مغلق خاص بمنطقة الهرم في الجيزة، وعلى الفور تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى بعد مناظرتهما، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية بالواقعة.





الأخبار المتعلقة

 


 

إغلاق كافة منافذ السيارة
 

وأكدت تحريات المباحث، أن وفاة الشاب والفتاة جائت بسبب إغلاق كافة منافذ السيارة، إضافة إلى تعاطي المواد المخدرة، مشيرةً أن الشاب يعمل سائق بإحدى شركات توصيل المواطنين، وتربطه علاقة بالفتاة، واصطحبها بسيارته الخاصة، وخلال تواجدهما بالسيارة تعرضا للاختناق.

 

وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play