موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مؤسس أمازون يعود إلى الأرض بعد إتمام رحلة تاريخية إلى حافة الفضاء

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 5:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عادت الكبسولة الفضائية "نيو شيبرد" التي تحمل على متنها أغنى رجل في العالم ومؤسس شركة أمازون جيف بيزوس برفقة ثلاثة أشخاص أخرين إلى الأرض بنجاح بعد إتمام رحلة تاريخية إلى حافة الفضاء.

وذكرت قناة "سي إن إن" الأمريكية أن الأعضاء الـ4 على متن الكبسولة الفضائية - جيف بيزوس وشقيقه الأصغر مارك بيزوس، وطالب يبلغ من العمر 18 عاما يدعي أوليفر دايمن، والسيدة والي فانك البالغة من العمر 82 عاما - قد هبطوا سالمين في صحراء تكساس بعد أن اختبروا عدة دقائق من انعدام الجاذبية، في رحلة استغرقت نحو 11 دقيقة.





الأخبار المتعلقة


وتم بناء المركبة الفضائية (نيو شيبرد) من قبل شركة (بلو أوريجين) التي أسسها جيف بيزوس في عام 2000. وفي أعقاب الرحلة الناجحة إلى حافة الفضاء أصبح الأعضاء الأربع أول رواد فضاء يسافرون على متن مركبة فضائية تابعة لشركة (بلو أوريجين).

نقلا عن الشروق

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play