موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أسباب عدم إعلان مي حلمي تفاصيل ارتباطها بعد ظهورها مع حسن شاكوش

منذ 1 شهر
July 20, 2021, 8:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




عادت المذيعة مي حلمي، لإثارة الجدل مرة أخرى، بعد ظهورها أمس، مع مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، عقب إعلان ارتباطها بشخص جديد، وذلك داخل أحد المطاعم في امبابة.





الأخبار المتعلقة


وظهرا في الفيديو المتداول، خروجهما من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما البعض؛ ما جعل الجمهور يرجح ارتباطهما، وبذلك يكون إعلانًا رسميًا.

وعلم “القاهرة 24” في وقت سابق من شهر إبريل الماضي ارتباط المذيعة مي حلمي، وكشفنا حينها أنها لا تريد الإفصاح بأي تفاصيل عن هذه العلاقة بسبب خوفها من الحسد، وحتى لا تنتهي مثلما حدث معها مسبقًا.

وأعلنت مي حلمي، قبل أسبوع من الآن نبأ ارتباطها، وعبرت عن سعادتها بقصة الحب التي تعيشها حاليًا، ونشرت صورة تشير إلى قرب زواجها، عبر استوري حسابها بموقع “انستجرام” وعلقت عليها: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي”.
 

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play