موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هدية العيد .. الرئيس السيسي يفعلها من جديد ويصدر قرارا يسعد الكثير

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 9:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لحظات فرح عاشها 2075 من نزلاء السجون، ورسمت وزارة الداخلية، البسمة على وجوههم، بعد صدور قرار بالعفو عن 2075 من السجناء، تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية، رقم 298 لسنة 2021، بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، بالنسبة لبعض المحكوم عليهم، الذين استوفوا شروط العفو، بمناسبة الاحتفال بـ«عيد الأضحى المبارك»، والذكرى التاسعة والستين لثورة 23 يوليو. 
أعاد القرار الروح للنزلاء، الذين لم يتمالكوا أنفسهم من الفرحة، بعد ما مكنهم قرار العفو، من قضاء عيد الأضحى مع ذويهم، مؤكدين على عزمهم على ألا يعودوا إلى طريق الحرام مرة أخرى. 
   
وعقد قطاع السجون، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون، على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج حيث انتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن 2075 نزيلًا. 
 




يأتى ذلك استمرارًا لتطبيق وزارة الداخلية، لأطر السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم، الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع، ونهج الوزارة بالتوسع فى إجراءات الإفراج عن النزلاء.
.





الأخبار المتعلقة

 

christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma




نقلا عن اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play