ضربة موجعــة للأهلي

منذ 4 شهر
July 20, 2021, 9:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حسين الشحات، لاعب الفريق، يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة، موضحًا أن الشحات اشتكى من آلام نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

وأشار، إلى أن اللاعب بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام.

إصابة حسين الشحات

وعاد الفريق لاستئناف تدريباته، مساء اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري.

كما انتظم بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.وعاد بانون إلى القاهرة بعدما حصل على إذن بالبقاء في المغرب، عقب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز مساء السبت الماضي.





وانضم بانون إلى تدريب الفريق، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي التي من المقرر أن تقام مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يحقق العاشرة على حساب كايزر تشيفز

وكان الفريق قد حقق الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف دون مقابل على مركب محمد الخامس ليتوج باللقب للمرة العاشرة.

وسيكون موعد مباراة الأهلي القادمة ضد البنك الأهلي، بعد غد الخميس الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، في واحدة من مؤجلات الجولة الـ25.

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play