موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صدمة الشراء «اون لاين».. سيدة تطلب حمام سباحة بلاستيكي فماذا وجدت؟

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 9:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت سيدة أن تتسوق عبر الإنترنت وتقوم بطلب لعبة لابنتها البالغة من العمر ٣ سنوات، وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة فكان الطلب حمام سباحة بلاستيكي. 


 

نشرت السيدة صورة على صفحتها الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، و قامت بالتعليق “ لم أتخيل أن الشراء عبر الإنترنت صادم لهذه الدرجة” . 

 

أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن سيدة روت مشكلتها بشكل ساخر مع الشراء عبر الإنترنت، بعد أن وصل لها الطلب الذي طلبته صغيرا للغاية، فقد كانت ترغب في حمام سباحة بلاستيكي لابنتها و لكن فوجئت بحجم حمام السباحة الذي طلبته الذي لن يتسع إلا لقدمي ابنتها الصغيرة . 





الأخبار المتعلقة


 

 

نشرت السيدة صورة الطلب لذي طلبته عبر الإنترنت و أكدت أن الصورة التي شاهدتها على الصفحة كانت تشير إلى أن حجمه أكبر من ذلك . 

 

 

جدير بالذكر أن المنشور نال إعجاب عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي  من المتابعين لها بعد أن سخرت من الحجم و قالت انها ستستخدمه كحوض للسمك.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play