موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل الحالة الصحية للمطربة سوما

منذ 2 شهر
July 20, 2021, 10:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طالب العديد من نجوم الغناء في مصر، بالدعاء للمطربة سوما، متمنيين لها الشفاء العاجل، بعد دخولها العناية المركزة نظرًا لتدهور حالتها الصحية؛ بسبب إصابتها بمرض نادر في الأحبال الصوتية.





الأخبار المتعلقة


واتضح أن الفنانة سوما، لم تصب بهذا المرض النادر حديثًا كما يعتقد البعض، ولكن أصيبت به قبل عدة سنوات، وتسبب في ابتعادها عن الغناء لأن هذا المرض متعلق بأحبالها الصوتية، وبدأت مؤخرًا منذ عامًا واحدًا تعود من جديد للجمهور عبر حفلات مهرجان الموسيقى العربية لعام 2020.

وسبق، وطالبت الفنانة سوما، من جمهورها الدعاء لها، وكتبت على صفحتها الرسمية بـ "فيس بوك": “بطلب منكم الدعاء ليا بالشفاء في الأيام المفترجة دي ولكل مريض محتاجين دعواتكم وللفنانة ياسمين عبد العزيز وكل مريض”.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play