موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نصر محروس يا ريت كلنا ندعى لـ سوما.. حقيقى تعبانة أوى

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 3:56 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طالب المنتج نصر محروس، بالدعاء للمطربة سوما؛ بعد تعرضها لوعكة صحية وكتب محروس عبر حسابه الرسمى بموقع "فيسبوك": " يا جماعة ياريت كلنا ندعى للفنانة سوما لأنها حقيقى تعبانة أوي عايزين ندعى لها كلنا ربنا يمد إيده بالشفاء ليها ولكل مريض لأن ربنا هو الطبيب الشافى المُعافي".
 

christian dogma





الأخبار المتعلقة

 
تعرضت الفنانة سوما لوعكة صحية شديدة منذ فترة طويلة، وتم نقلها لأحد المستشفيات، واحتجازها بغرفة العناية المركزة، وأجريت لها العديد من الفحوصات.
وكشف زوجها المايسترو مصطفى حلمي آخر تطورات حالتها بعد خروجها من العناية المركزة، وقال إن سوما ما زالت تعاني من آلام مبرحة، وإن الأطباء لم يجدوا سببًا لمرضها النادر حتى الآن.
فيما قالت سوما لـ"اليوم السابع" بعد خروجها من العناية المركزة: "أنا تعبانة أوي ومحتاجة الناس تدعيلى في الأيام المفترجة دي".
وكان آخر ظهور للمطربة سوما أثناء مشاركتها فى مهرجان الموسيقى العربية فى دار الأوبرا المصرية، العام الماضي.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play