موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العناية بالشعربزيت الخروع وجوز الهند طريقة سحرية للتخلص من مشاكله ب 3 خطوات

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 4:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تجد العديد من النساء في جميع أنحاء العالم صعوبة في التخلص من مشكلة تساقط الشعر، وقد يكون هذا لأسباب مختلفة، فقد يتساقط الشعر من الجذور إما بسبب مشكلة داخلية، أو بسبب استخدام الشامبو ومنتجات العناية بالشعر الضارة المحملة بالمواد الكيميائية التي تستخدمها الفتيات دون علم بأضراها على شعرهن.
وإلى جانب مراقبة نوع الأطعمة المستهلكة، يجب على الفرد أيضًا اتباع روتين للعناية بالشعر ليوقف تساقط الشعر، ويجعل جذور الشعر أكثر قوة، ويجعل الخصلات أكثر صحة، ومن بين الزيوت التي تعتبر مثالية للعناية بالشعر، وجد زيت الخروع أهمية خاصة، وفي التقرير التالى يوضح موقع "times now news"، كيفية الاستخدام الصحيح لزيت الخروع للعناية بالشعر ومنع تساقطه وزيادة نموه بشكل جيد.
- زيت جوز الهند:
اعتمادًا على طول وكثافة شعرك، خذى حوالي 3-4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند النقي والبارد 100٪ في وعاء صغير، وأضيفى نصف كمية زيت الخروع إليه على الأقل، وتأكدي من أن زيت الخروع الذي تشتريه من المتجر طبيعي 100٪، وأنه لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة أو ألوان صناعية أو روائح، واستخدمى أطراف أصابعك لمزجهما جيدًا حتى يتحد الزيتان معًا.

christian dogma


 زيت جوز الهند





الأخبار المتعلقة

- تدليك الشعر:
استخدمي أطراف أصابعك لوضع هذا المزيج بالتساوي على جذور الشعر، وإعطاء فروة رأسك تدليكًا لطيفًا، ولا تستخدمي القوة ولا تستخدمي الطرف الحاد لأظافرك.
دلكي على الأقل لمدة 5-7 دقائق، وضعيه بالتساوي على كامل طول الشعر حتى الأطراف، ومن خلال القيام بذلك، ستتمكني من فك تشابك شعرك وتغذية كل خصلة من الجذور إلى الأطراف، وسيساعد هذا أيضًا على منع تقصف الأطراف وخشونتها، ثم استخدمي المشط برفق لجمع الشعر معًا وضفريه.

christian dogma


تدليك الشعر
- غسيل الشعر
دعى فروة الرأس تمتص فوائد هذا الزيت لأكثر من ساعتين أو اتركيه طوال الليل، وبعد ساعتين إلى ثلاث ساعات أو في اليوم التالي، استخدمي شامبو خالٍ من البارابين والكبريتات لغسل شعرك، ويجب ألا يحتوى هذا الشامبو أيضًا على ألوان صناعية ضارة وعطور ومواد حافظة، وتجنبي أيضًا استخدام الماء الساخن لتنظيف خصلات شعرك، كررى هذه الخطوات ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة وسريعة.

christian dogma


 زيت الخروع لمنع تساقط الشعر

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play