موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دب يهجم على مدربته ومساعديها خلال عرض سيرك في مدينة روسية.. صور

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 4:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت أحدى عروض السيرك المتنقل "هارليكوين" في مدينة بيريزوفسكي، في مقاطعة كيميروفو في سيبيريا بروسيا، هجوم عنيف من دب بني ضخم خلال العرض، حيث هاجم ثلاث مرات على مقدمة العرض ومساعديها، وتمكن بعض المشاهدين من الزوار، من تصوير هذا الحادث، وفي بعض اللقطات، ظهر الدب وهو ينقض فجأة على المدربة، وبعد ذلك أمسك بساقها وألقى بها على الأرض.

christian dogma


المساعدين يتدخلون
وهرع زملاء ومساعدي المدربة على الفور لمساعدتها وسحبوا الدب بعيدا، إلا أن الحيوان حاول افتراس مدرب آخر، لكن تم إيقافه، ولم يعرفوا سبب الحالة التي كان عليها الدب ورغبته في الفتك بمدربيه الذين يقدموا معه العروض بشكل شبه يومي، وفق ما نقلت روسيا اليوم.

christian dogma


الدب يهجم على المدربة





الأخبار المتعلقة

ولم يتوقف الدب عن محاولة الدب مرة أخرى مهاجمة نفس المدربة، لكن العاملين في السيرك تمكنوا من تهدئته مجددا. بعد ذلك، استمر العرض وكأنه لم يحدث أي طارئ.

christian dogma


الدب يحاول التهام قدم المدربة
 

christian dogma


الدب يهاجم المدربة
وفي واقعة أخرى، أصيبت مراهقة فى كاليفورنيا بالرعب بعد أن حاول دب اقتحام فناء منزلها الخلفى، لكنها تمكنت من دفع الحيوان البرى بعيدًا عن جدار المنزل فى خطوة لإنقاذ كلابها، حيث ظهر فى الفيديو دب يمشى فوف جدار فناء أحد المنازل مع صغاره، ما جعل الكلاب داخل المنزل تخرج لمهاجمته ومنعه من الدخول.
ودخل الدب فى شجار مع الكلاب التى خرجت لحماية المنزل، ما دفع الفتاة وتدعى هايلى مورينيكو البالغة من العمر 17 عامًا للتدخل لإنقاذ كلابها، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
وقالت مورينيكو إنها تدخلت لحماية الكلاب فى مقطع فيديو على TikTok نشرته بعد أن انتشر فيديو إنقاذها، وقالت الفتاة إنها سمعت نباح الكلاب وذهبت لتطلب منهم التوقف عن النباح، لكن عندما خرجت أصيبت بصدمة بعدما وجدت الدب يهاجمهم، واقتربت بجرأة من الدب لتدفعه بعيدًا عن الحائط قبل أن تجمع حيواناتها الأليفة وتذهب إلى الداخل.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play