موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار من البنك المركزى يعلن لملايين المصريين سيحدث خلال اجازة عيد الاضحى

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 9:45 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار من البنك المركزى يعلن لملايين المصريين سيحدث خلال اجازة عيد الاضحى

قرار هام يسعد ملايين المواطنين خلال إجازة العيد


أكدت البنوك العاملة في مصر، والتي يبلغ عددها نحو 38 بنكًا تمتلك ما يتجاوز الـ14.918 ألف ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية، أنه يتم مضاعفة عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.





كما تقوم البنوك العاملة فى السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.
وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.
وبدأت البنوك العاملة في السوق المحلية، إجازتها بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى بدءًا من أمس وتمتد إجازتها حتى يوم السبت المقبل أى لمدة 6 أيام.
وأوضح البنك المركزي المصري، أنه بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1442 هجريا، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارًا من أمس الإثنين 19 يوليو 2021 ولمدة 4 أيام، تنتهي يوم الخميس الموافق 22 يوليو الجاري.
وأضاف البنك المركزي المصري أنه من المقرر أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق الموافق 25 يوليو الجاري.
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم








الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play