موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طلب دخول الحمام فاتهموه بخطف الأطفال.. حكاية «معزة» المثيرة للجدل بالمنيا

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 9:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طلب دخول الحمام فاتهموه بخطف الأطفال حكاية «معزة» المثيرة للجدل بالمنيا





الأخبار المتعلقة


في واقعة أثارت الجدل بين الكبار والصبية معا عقب انتشار أنباء حول قيام شخص يدعي "معزة" بخطف الأطفال من داخل الكنائس بقرية منهري التابعة لمركز أبو قرقاص جنوب المنيا.
الواقعة أثارت حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي خشية اختطاف الأطفال الصغار بعد طلب شاب بالدخول إلى كنيسة داخل قرية منهري التابعة لمركز أبو قرقاص، وأنهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي فيسبوك بعبارات تحذيرية من الأمر.
في الوقت ذاته وعلى الرغم من عدم تحرير أي محاضر رسمية لدى أجهزة الشرطة بمركز شرطة أبو قرقاص إلا أن قيادات المباحث برئاسة المقدم عبد الوهاب أبو طالب، رئيس مباحث مركز شرطة أبو قرقاص قامت بالتحري حول الواقعة وتبين قيام شاب يدعي "محمد م" شهرته "معزة"، كان يتجول مصادفة بقرية منهري وطلب الدخول إلى دورة المياه بإحدى كنائس القرية واعتقد البعض أنه يقوم بخطف الأطفال من المنازل والكنائس، ولكونه يعاني من إعاقة ذهنية تم التأكد منها بموجب أوراق ثبوتية من قبل أهليته وتم إطلاق سراحه من قبل الأجهزة الأمنية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play