موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عيدهم اتحول ميتم .. مصرع شخصين وإصابة 8 على طريق العين السخنة

منذ 1 شهر
July 21, 2021, 1:59 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهد طريق العين السخنة بطريق السويس، حادث سير أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين، وذلك بسبب تصادم سيارة ملاكي وسيارة أجرة، اليوم الأربعاء، وجرى نقل المصابين للمستشفى السويس العام.





الأخبار المتعلقة

وتلقى اللواء محمد الألفي مدير أمن السويس، إخطارا يفيد بتصادم سيارة ملاكي تحمل لوحات أو ع 7162، مع سيارة تاكسي تحمل لوحات ط س د 8675، بطريق العين السخنة أمام قرية تلال.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف السويس برئاسة الدكتور محمد طنطاوي بـ 9 سيارات إلى مكان الحادث لنقل المصابين والمتوفيين إلى أقرب مستشفى.

وأكدت مصادر أمنية، أن الحادث أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 8 آخرين، بينهم 3 أجانب يحملون الجنسيات الصومالية والفنلندية، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضرا بالواقعة وإيداع جثامين المتوفين بمشرحة مستشفى السويس العام، فيما تم نقل المصابين لطوارئ مستشفى السويس لتلقي العلاج، وكذلك إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play