موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مي حلمي توضح حقيقة إرتباطها وتوجه رسالة شديدة اللهجة للجمهور

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 7:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


 
إنتشرت شائعات كثيرة الأيام الماضية حول الإعلامية مي حلمي، تفيد بإرتباطها المرة الأولى بالإعلامي تامر شلتوت، والثانية بمطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وذلك بعد إنفصالها عن المطرب محمد رشاد.





الأخبار المتعلقة

وخرجت مي حلمي، منذ قليل، لتوضيح حقيقة الأمور، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فكتبت عبر خاصية "ستوري"، : "خلصتو أخبار الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردو هصحى من النوم الاقيكم خاطبني ليه ؟.
وأضافت مي حلمي، : "مازلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول دة قرار يرجعلي بعد أذنكم بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل أعلان ولا أشوف زمايلي يبقي مرتبطين.
وتابعت حلمي، : "نهدى بقي أخبار واشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه هو انا قاعدة في بيتكم وعايزين تخلصوا مني".
ونفى مدير أعمال المطرب حسن شاكوش، حقيقة ما تم تداوله من أنباء عن ارتباط شاكوش بالإعلامية مي حلمي بعد مانشر فيديو لهم جديد، أثناء تواجدهما بأحد مطاعم القاهرة التي ظهر فيها حسن برفقه مي ولفتت انتباه الجمهور وهو ممسك يدها.
وقال إبراهيم كامبا مدير أعمال شاكوش، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن ما تردد لا أساس له من الصحة، وأن الفيديو مجرد مقابلة في مكان عام وكان حسن ممسك يدها تجنبا للزحام فقط لا غير.
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play