موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بطلها سيدة وأطفال.. واقعة جديدة لـ كمسري قطار في المنوفية | فيديو

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 8:24 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لواقعة جديدة لكمسري فى قطار شبين الكوم- طنطا، بمحافظة المنوفية، حيث طلب من سيدة دفع غرامة مالية بسبب اصطحابها لأطفالها.


وأشارت السيدة في الفيديو المتداول إلى أنها قامت بقطع تذكرة قبل ركوب القطار، لكنها فوجئت بالكمسري يطلب منها دفع غرامة مالية قدرها 66 جنيها لاصطحابها أطفالها دون قطع تذاكر لهم.

وأكدت أنها ذهبت لقطع تذاكر لأطفالها ووجدت شباك التذاكر مغلقاً، لافتة إلى أن أطفالها صغار والكمسري قام بتهديدها بالتسليم للشرطة وتغريمها 500 جنيه بتهمة تعطيل القطار.


واقعة قطار منوف


جدير بالذكر أن محافظة المنوفية شهدت واقعة أخرى قبل أسبوعين فى قطار منوف بعد تعنت كمسري القطار وإصراره على تغريم راكب مبلغ 25 جنيها إلا أنه لم يكن معه أموالا.


وتدخلت إحدى راكبات القطار وحاولت دفع الغرامة لكن الكمسرى رفض ذلك وحاول الإمساك بالراكب لكن ركاب القطار قاموا بتهريبه منه حتى لا يقوم بتسليمه لشرطة المحطة.

تكريم المحافظ





الأخبار المتعلقة


واستقبل اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بالديوان العام محمد رشاد ، صاحب فيديو واقعة تعدي كمساري قطار منوف، وبصحبته ابنته ملك، التي كانت معه أثناء الواقعة، وذلك بحضور محمد موسي نائب المحافظ.

وقال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لـ محمد رشاد صاحب واقعة قطار منوف "متزعلش ده شخص متهور وهياخد عقابه".

وخلال اللقاء، أعرب محافظ المنوفية عن أسفه الشديد لما بدر من تصرفات تجاه المواطن، مشيدا بمستواه الأخلاقي والتعامل مع الموقف بانضباط وثبات ، كما قرر صرف مساعدة مالية عاجلة له.

شكر للمحافظ


ومن جانبه أعرب محمد رشاد عن سعادته بهذه اللفتة الطبية وحرص محافظ المنوفية على التواصل معه لمقابلة المواطن، فيما قدم المواطن تحية شكر وتقدير للمحافظ لما يقوم به من مجهودات فى التواصل وتقديم الدعم للحالات الإنسانية.



دعوة الرئيس


وفي لفتة إنسانية رائعة، كشفت مقدمة فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي (حياة كريمة) لتنمية قرى الريف المصري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعا المواطن محمد رشاد، الذي اعتدى عليه "كمسري قطار منوف"، لحضور المؤتمر.

https://youtu.be/MSt5ZnLF_mw

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play