موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«كان بيجهز شقته للزواج».. تفاصيل انتحار شاب شنقًا بالطالبية

منذ 2 شهر
July 21, 2021, 9:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت تحريات الأجهزة الامنية بالجيزة، عن تفاصيل واقعة انتحار شاب شنقا، في الهرم، تحديدا في شقته الكائنة بأحد أبراج شارع حسن شاكر المتفرع من شارع البهنساوي من شارع العروبة بدائرة قسم الطالبية، بعدما اكتشفت والدته انتحاره داخل إحدى غرف الشقة التي كان مقررا أن يتزوج فيها.





الأخبار المتعلقة



التحريات الأولية في حادث انتحار شاب في الهرم، دلت على أن الشاب المتوفى، احتفل بخطبته على فتاة أحبها منذ 3 سنوات، وكان يجهز شقته للزواج بعد عدة أشهر، وكان يتوجه للشقة لقضاء بعض الوقت فيها كما أنه كان يقتني فيها كلبين، إلا أن والدته أجرت اتصالات بصديقه وأخبرها بأنه كان برفقته، وفوجئت وباقي الجيران بانتحاره، صباح أمس، وأضافت التحريات أنه كان إنسانًا سويًا لا يعاني أي اضطرابات نفسية، فضلًاعن كونه حسن السمعة وعلى علاقة جيدة بالجميع.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث بعد تلقيها بلاغًا بانتحار الشاب، وتوجهت إلى هناك، وعاينت جثة الشاب المتوفى، وحررت محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثته، وبيان سبب وكيفية الوفاة، كما صرّحت بالدفن، بعد انتهاء أعمال الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما تجري مناقشة صديقه وهو آخر شخص كان برفقته، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play