موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدير أعمال حسن شاكوش يكشف مفاجأة جديدة عن ارتباطه بمي حلمي

منذ 3 شهر
July 21, 2021, 10:00 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش إن ما يتردد حول ارتباطه بالمذيعة مي حلمي لا أساس له من الصحة.

وأضاف في تصريحات لـ"فيتو" أنهما صديقان ليس أكثر وما يتردد حولهما شائعة فقط.

وكانت سهرة جمعت كلا من المطرب حسن شاكوش وشقيقته ونجل شقيقته، والمذيعة مي حلمي، وكامبا مدير أعمال مؤدي المهرجانات، عقب العودة من إحدى حفلاته الخاصة التي أحياها منذ يومين.

وكان الثنائى قد أثار حالة من الجدل  في الساعات الماضية، بعدما تواجد كل من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والإعلامية الرياضية مي حلمي، المعروفة بـ"مذيعة الراديو"، داخل أحد المطاعم الشهيرة بإمبابة في سهرة عشاء خاصة.





الأخبار المتعلقة

وظهرت المذيعة مي حلمي، مع شاكوش، وهما يتناولان العشاء، كما حرصت مي على توزيع الطعام على أفراد الطاولة.

وحضرت مي إلى المطعم برفقة "شاكوش" بسيارته، وظهرا وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما، وذلك بعد أن أعلنت مي منذ أيام أنها تعيش قصة حب جديدة ولكنها لم تكشف عن حبيبها.

ورفضت مي، الكشف عن هوية حبيبها، الأيام الماضية، واكتفت بكتابة: "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين كفاية إني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت (داري على شمعتك تقيد) بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا".

وكانت المذيعة مي حلمي قد هاجمت زميلها المذيع تامر شلتوت، بعد نشره صورته معها وتأخره في توضيح سبب التقاط الصورة، ما جعل البعض يظن أن هناك علاقة تجمعهما.

وعبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستجرام"، وجهت مي حلمي رسالة إلى شلتوت، ولكن من دون أن تذكر اسمه وعاتبته على تأخره في نشر التوضيح الخاص بأنه التقى بها في المطار.

وكتبت: "كل واحد عاوز يركب التريند وما بياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play