موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اشرف صبحى يتابع ظهور حالة كورونا ضمن البعثة المصرية بطوكيو

منذ 1 شهر
July 21, 2021, 10:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حالة الخبير الأجنبي چورچيو چيفزچياني للمنتخب المصري للچودو، والذي أظهرت عينة المسحة التي أجرتها البعثة المصرية إيجابية إصابة الخبير الأجنبي بفيروس كورونا. 

واطمأن الدكتور أشرف صبحي على حالة جميع أعضاء البعثة المصرية، واستعدادات لاعبي جميع المنتخبات المصرية لمختلف المنافسات بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وكذا تطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع أعضاء البعثة من فيروس كورونا. 





الأخبار المتعلقة



ويعد المدرب الهولندي مسئولاً عن تدريب لاعبان فقط هما محمد عبد الموجود و محمد عبد العال، و تم التأكد من أن مسحتهما سلبية، قامت اللجنة الطبية المصرية برئاسة الدكتور حسن كمال بعزل اللاعبين وضعهم تحت الملاحظة احتياطياً عن باقي الفريق. 
وكان د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وصل إلى طوكيو لمؤازرة البعثة المصرية، وتشجيع اللاعبين، ودعمهم، ومؤازرتهم في منافساتهم المقبلة، وحثهم علي الفوز بمسداليات أوليمبية بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو تضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية.


نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play