موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد تكشف مـــوعد انخفاض درجات الحرارة

منذ 1 شهر
July 21, 2021, 10:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز  التحاليل والتبنؤات في هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة وموعد انخفاض درجات الحرارة، مؤكدا على أنه هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة سيشعر بها المواطن غدا الخميس والجمعة.


انخفاض 3 درجات

وأوضح شاهين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية اكسترا نيوز، أن درجات الحرارة ستنخفض خلال الأيام المقبلة بمعدل درجتين إلى ثلاث درجات، فمن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الخميس بين 36 و 35، بينما تسجل اليوم الأربعاء 37 في الظل، مع استمرار الشبورة المائية في الساعات الأولى من اليوم.


وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأربعاء، ثان أيام عيد الأضحى المبارك حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى.





الأخبار المتعلقة

حالة الطقس في القاهرة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس بالقاهرة، حيث يسود طقس  حار رطب نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، معتدلا ليلا.

حالة الطقس في الإسكندرية

كما توقعت أن يسود طقس مائلا للحرارة نهارا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، لطيفا  ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد  نهارًا معتدلا ليلًا.

وتوقعت أيضا أن يسود طقس شديد الحرارة شمال الصعيد، وعلى الجنوب نهارًا، معتدلا ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

ويكون هناك نشاط على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد مع فرص لسقوط الأمطار على أقصى البلاد "حلايب، شلاتين، أبو سمبل " على فترات متقطعة بنسبة 30%.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play