موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القبض على امام مسجد بالشرقية لإرتكابه أفعال مشينه عبر صفحة مزيفة

منذ 3 شهر
July 22, 2021, 12:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، في ضبط إمام مسجد القيامة بنشر أخبار كاذبة وسب قيادات وزارة الأوقاف، عبر حساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعى. 

 
 رصدت لجان المتابعة بمديرية أوقاف الشرقية حسابًا علي فيس بوك بعنوان "الإمام المظلوم"، تقوم بنشر أخبار كاذبة تضمن بعضها سبًا وقذفًا لقيادات الأوقاف، فتم اتخاذ إجراء قانوني بالتقدم ببلا غ لمباحث الإنترنت رقم 5838 إدارى سنة ٢٠٢١، والتي أسفرت أعمال التحريات والفحص الفني، أن الحساب مزيف أنشأه إمام وخطيب من إدارة فاقوس، بغرض تشويه قياداته.


 
تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مباحث الإنترنت، يفيد القبض علي "م .م .ع" خطيب وإمام بدرجة مدير عام، لإنشائه حساباً مزيفاً لاستخدامه في سب وقذف قياداته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتباشر نيابة الزقازيق بالشرقية، التحقيق مع إمام مسجد، لاتهامه بنشر أخبار كاذبة وسب قيادات وزارة الأوقاف، وذلك عبر حساب مزيف علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play