موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب ترك زوجته المنزل.. رجل ينهي حياته أمام أولاده بالهرم

منذ 23 ثانية
July 22, 2021, 1:11 am
بلغ

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لغز مصرع مسجل خطر، وجاء بسبب ترك زوجته المنزل وتناوله جرعة مخدرات زائدة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات. 


كان اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب تفيد بالعثور على جثة شخص متوفى داخل شقة بالهرم. 






وعلى الفور، انتقل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة و العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب، وتبين أن الجثة لـ «أحمد.ا» شاب في العقد الثالث من العمر مسجل خطر ولا توجد به أي إصابات ظاهرة .

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم، تبين وجود خلافه مع زوجته وقام بطلاقه منه وتركها المنزل في الهرم.

وكشفت تحريات المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم أن الشاب قام بالانتحار وذلك عقب تلقيه جرعة مخدرات زائدة بسبب خلافه مع زوجته وطلاقها منه وتركها المنزل في الهرم، وقام المتوفى بالذهب لزيارة أولاده، وتعاطى جرعة زائدة من المواد المخدرة أنهت حياته أمام أطفالة ولا شبهة جنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play