موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة هامة من شقيق ياسمين عبد العزيز موجهه اليها

منذ 8 دقيقه
July 22, 2021, 2:23 am
بلغ


اشارك وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة لها عبر حسابه الشخصي على موفع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وكتب: “يلا قومي كده وحلي الدنيا” وذلك بعدما أعلن اليوم عن التحسن التدريجي في حالتها الصحية وخروجها من غرفة العناية المركزة.
 
أحمد العوضي كتب منشورا على حسابه الرسمي على فيسبوك يوضح فيه تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، وقال العوضي في منشوره: "الحمد لله یاسمین خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرار الحالة".
وأضاف أحمد العوضى: "اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم إليها. ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه" .







بداية أزمة ياسمين عبد العزيز 
أزمة ياسمين عبد العزيز بدأت منذ حوالي خمسة أيام ، عندما دخلت لتجري عملية جراحية لإزالة تكيسات على المبايض، وهي متلازمة شائعة تحدث لنسبة كبيرة من النساء ، وقيل في الأنباء المتداولة عن حالة ياسمين عبد العزيز أنها كانت تعاني من درجة شديدة من متلازمة تكيس المبايض أدت لاحتجازها في الرعاية المركزة. 
وأجرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية لاستئصال الكيس الموجود على المبايض ولكنها تعرضت لمضاعفات عديدة بعد إجراء العملية اضطر الأطباء بسببها لإزالة جزء من الأمعاء.
 
حقيقة دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة
ومع انتشار الأنباء حول حالة ياسمين عبد العزيز، أشيع أنها دخلت في غيبوبة بعد العملية التي أجرتها، بسبب خطأ طبي تعرضت له وأدخلها في غيبوبة لمدة 14 ساعة، وهو ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز أو شقيقها لم يعلنا هذا الخبر ولم يؤكد أحدهما تلك المعلومة، وشدد العوضي في منشوراته على فيسبوك بعدم تداول شائعات عن ياسمين عبد العزيز وكل ما ينشر عنها على مواقع التواصل الاجتماعي والاعتماد على تصريحاته هو فقط  عن حالة زوجته.
كما علم صدى البلد أن ياسمين عبد العزيز لم تدخل في غيبوبة ؛ ولكنها كانت تعاني من مضاعفات إثر عملية جراحية.



صدى البلد

christian dogma

لله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play