موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انكسار موجة الحر.. الأرصاد تكشف تفاصيل جديدة عن الطقس

منذ 1 دقيقه
July 22, 2021, 10:14 am
بلغ

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تشهد انخفاضا تدريجيا، وهذا الانحفاض مستمر على مدار الأيام المقبلة.






وأشارت "إيمان"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة اليوم 36 درجة، بينما ستتراوح درجات الحرارة الأيام المقبلة ما بين 34 و35 درجة مئوية في الظل.

وأوضحت أن درجة الحرارة ترتفع تحت أشعة الشمس ومع ارتفاع الرطوبة لتصل بمعدل 3 درجات، منوهة بأن الطقس مستقر تماما ويسمح بالتنزه والسفر، محذرة من التعرض بصورة مباشرة لأشعة الشمس خاصة في وقت الظهيرة، لافتة إلى أن درجات الحرارة ستشهد انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من بداية الأسبوع المقبل.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play