موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هل يمكن محلول الخل والملح يقضي على كورونا؟.. أستاذ فيروسات يجيب

منذ 2 شهر
July 22, 2021, 11:28 am
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمد راشد، استشاري التحاليل الطبية والفيروسات، إن الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر مطمئن، محذرا من التخلي عن الإجراءات الاحترازية حتى لا تزداد أعداد الإصابات، خاصة وأن هناك فئات تصاب ولا تظهر عليها أعراض وينقلوا العدوى لغيرهم.





الأخبار المتعلقة


وأشار "راشد"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أنه يجب التأكد قبل زيارة أحد خاصة مع التجمعات خلال عيد الأضحى أن الذين سنقوم بزيارتهم أصحاء ولا يعانون من أي أعراض مرضية، مشددا على ضرورة أن من يشعر بأي أعراض أن يقوم بعزل نفسه.

وعن استخدام محلول مكون من مياه وخل وملح للاستنشاق للقضاء على فيروس كورونا، عقب، "مفيش حاجة كده"، موضحا أنه يمكن استخدام محلول ملحي للمضمضة والاستنشاق للقضاء على الأتربة في الأنف.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play