موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تداول فيديو للرئيس السيسي يستمع فيه إلى مطالب مجند ويطمئن على أحواله| فيديو

منذ 1 شهر
July 22, 2021, 3:09 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تداول فيديو للرئيس السيسي يستمع فيه إلى مطالب مجند ويطمئن على أحواله


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي يقود دراجته ويستمع إلى مطالب أحد المجندين ، حيث أجرى الرئيس حوارا مع المجند للتعرف على أحواله والاستماع إلى مطالبه 
 





الأخبار المتعلقة

ويوضح الفيديو كيف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على الاستماع إلى المواطنين على اختلاف فئاتهم والتعرف على أحوالهم عن قرب.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع  فيديو للرئيس وهو يقود دراجته الهوائية، بينما يتحدث مع مجند يدعي أيمن، والذي سأله الرئيس السيسي عن وظيفته، وقال الشاب، إنه من محافظة المنوفية ومن قرية اشمون، ويبلغ من العمر 29 سنه، وينتهي جيشه في 21/4/2022، وصاحب أحد المكاتب، أثناء دراسته، براتب 1500 جنيه.
 
وقال الرئيس السيسي للشاب المجند:" اطحن نفسي مااكلشي وماانامش ولا حد يغلبني ابداً، هو العيل اللي  بيجي مش محتاج اكل وشرب وتعليم وصحة، تقدر توفر كده ازاي، بس عشان متقولش الظروف صعبة، بلغ سلامي للوالد وكل سنه وانت طيب يا أيمن".
 
https://youtu.be/tzy1cLUxbCI

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play