موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جريمة العيد.. شاب يذبح أمه المسنة وسط جيرانها قتلها وباس رجلها

منذ 2 شهر
July 22, 2021, 3:24 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في أولى ليالي عيد الأضحى المبارك، وقعت جريمة مأساوية مروعة، حيث أنهى شاب ثلاثيني العمر حياة والدته العجوز بعدة طعنات بالرقبة داخل منزلهما بمنطقة إمبابة، شمال محافظة الجيزة.


البداية
اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود إشارة للرائد مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة عجوز مقتولة داخل شقتها بنطاق القسم.





الأخبار المتعلقة

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة والرائد محمد طارق معاون مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة سيدة ستينية العمر ترتدي كامل ملابسها بها آثار طعنات بالرقبة.

الشهود
أقوال جيران الضحية، وشقيق الضحية الأصغر، أشارت إلى أن نجل الضحية الثلاثيني العمر، وراء ارتكاب الجريمة، وأنه يعاني من مرض نفسي، ويتلقى العلاج على إثر ذلك.

وشرح شهود العيان المشهد: "قتل والدته ووطى قَبل رجلها بعد جريمته".
عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، برئاسة المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة ومعاونه الرائد علاء غنام -بمساعدة الأهالي- من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، واقتياده إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play