موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف الصح.. حقيقة عدم إمكانية رفع أجهزة التنفس الصناعي عن دلال عبدالعزيز

منذ 3 شهر
July 22, 2021, 5:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ما زالت الفنانة دلال عبد العزيز، محتجزة داخل غرفة العناية المركزة في المستشفى، حيث مر على دخولها أكثر من شهرين، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتعافيها منه، لكن حالتها الصحية تحتاج إلى رعاية بسبب مضاعفات الفيروس.
كشف مصدر مقرب من الفنانة دلال عبد العزيز لـ "القاهرة 24"، آخر تطورات الصحية، مؤكدة أن الفنانة دلال عبد العزيز في حالة مُستقرة وتتحسن بشكل نسبي، لكنها لا زالت غير قادرة على الحركة أو التحدث نظرًا لوضعها على بعض أجهزة الأكسجين نتيجة “تليف الرئة” من مُضاعفات ما بعد كورونا، وتحتاج إلى فترة طويلة للعودة إلى الحياة بشكل طبيعي.

وأشار المصدر، إلى أنه يتم وضع الفنانة دلال عبد العزيز بشكل دائم على أجهزة التنفس الاصطناعي لمساعدتها على التنفس بشكل جيد، وبدونه يصبح مجهود التنفس صعبًا.





الأخبار المتعلقة

وأوضح أنه تم التشديد على الطاقم الطبي المسئول عن رعايتها، بعدم التحدث إلى أحد من المُمرضين عن حالتها الصحية، لضمان الخصوصية التي فرضتها العائلة، حيث تم تقليل عدد الطاقم الطبي، ليصبح طبيبا واحدا، لضمان عدم تسريب أي معلومات أو التحدث أمامها عن رحيل زوجها الفنان الراحل سمير غانم، حتى لا تسوء حالتها الصحية والنفسية، وتتدهور إلى درجة أكبر.
في سياق متصل، حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على الدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، التي تُعاني من وعكة صحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وبقائها في المستشفى منذ فترة.
ونشرت إيمي عبر حسبها الرسمي بـ "انستجرام" دعاء لوالدتها، وهو: “في يوم عرفة اللهم اشفِ دلال عبد العزيز شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم فرج همها وقويها وصبرها وأرحها بعد التعب وكافئها بعد الصبر اللهم أنت الشافي المعافي لا شافي إلا أنت أشفها شفاء من عندك إنك على كل شيء قديرِ".
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play