موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نجل عمة المجني عليه في طوخ تكشف مفاجأة عن زوجته القاتلة

منذ 2 شهر
July 22, 2021, 5:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشف عصام عجور نجل عمة  الشاب المقتول علي يد زوجته في قرية طنط الجزيرة مركز طوخ، أن زواجه بالمتهمة كان زواجا تقليديا، حيث قامت والدته بترشيحها له ومن ثَم قام بخطبتها.
وأضاف "عجور" أن المجني عليه، لديه من المتهمة طفلان، وهما بنت  عمرها ٣ سنوات، وولد عمره سنة وثلاثة شهور.

وتابع أن المجني عليه في الفترة الأخيرة كان يعاني من ضيق في الرزق كمعظم أبناء جيله.

واستطرد نجل عمة المجني عليه حديثه قائلا: إن المتهمة كانت غضبانة في بيت والدها بسبب طلباتها التي لم تنتهِ، من ضمنها شراء التكييف.

وأضاف أنه اقترح عليهما شراء التكييف من أحد المراكز التي تقوم بالتقسيط علي المرتب، لكن مرتبه ضعيف".

وتابع أنه قام بشراء تكييف واحد وثلاجة لها من أحد المحلات القريبة منا، وبعدها ذهب لمنزل والد زوجته من لترضيتها هي وأسرتها".

وأشار إلى أنها حدثت بينهما مشاجرة قامت على إثرها بطعنه بالسكين في قلبه.

مواقع التواصل الاجتماعي

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تداولوا خلال الساعات الأخيرة، صور رسائل وتدوينات غرامية كان يتبادلها الشاب الذي يدعي محمد أحمد عبدالحفيظ، وزوجته ريهام سعيد المتهمة بقتله بتسديد عدة طعنات له بسكين بعد خلافهما على مصاريف العيد.

ونشر المغردون تدوينة للمجني عليه قبل وقوع الجريمة بشهر حيث كتب الزوج على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أنت أعظم انتصاراتي وأجمل اختياراتي"، وفي تعليق لها على إحدى صوره التي نشرها على صفحته كتبت: "أحلى زوج ده ولا إيه".

اعترافات المتهمة

"لو ما كنتش قتلته كان قتلني وأنا كنت بدافع عن نفسي" بهذه الكلمات الصادمة بدأت ربة منزل بقرية طنط الجزيرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، حديثها أمام النيابة العامة، مبررة جريمتها بقتل زوجها بسلاح أبيض "سكين"، خلال مشاجرة بينهما بسبب مصروفات العيد.

وقالت المتهمة في تحقيقات النيابة: إنها كانت تستعد لاستقبال عيد الأضحى والاحتفال به مع زوجها وطفليهما، ولكن خلافا دب بينها وبين زوجها بسبب مصروف العيد، حيث طالبته بمبلغ مالي إضافي لمستلزمات العيد ولكنه رفض، ونشبت بينهما مشاجرة فحاول التعدي عليها فدافعت عن نفسها بسكين كان في يدها خلال تواجدها في المطبخ لتسدد له طعنة نافذة ليسقط على الأرض، ويلقى مصرعه في الحال.

وأضافت المتهمة بقتل زوجها في طوخ: إنها لم تقصد قتله، وإنما حدثت بينهما مشاجرة حامية وحاول ضربها، فلم تعِ ما فعلت إلا بعدما غرست السكين في صدره، ولم تتوقع أنها طعنة قاتلة في الحال.

التفاصيل

وتلقى مركز شرطة طوخ بلاغا بوفاة محاسب بقرية طنط الجزيرة، دائرة المركز إثر طعنة نافذة تسببت فيها زوجته إثر مشادة بينهما.

وتم إخطار مديرية أمن القليوبية فانتقلت أجهزة الأمن، وتبين أن المتوفي يعمل محاسب، وبه طعنة نافذة بالصدر، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجته، ربة منزل، ونشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة بسبب الخلاف على مصروفات العيد أثناء وقوفهما في مطبخ شقتهما فأمسكت الزوجة بالسكين وطعنته في صدره فسقط بعدها على الأرض غارقا في دمائه ولفظ أنفاسه في الحال.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة والمجني عليه متزوجان منذ 4 سنوات ولديهما طفلان 4 سنوات وعام ونصف العام، وتم نقل الجثة للمستشفى وألقى القبض على الزوجة والسلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play