موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طبيب أسنان يقتل زوجته بـ11 طعنة في ثالث أيام العيد بالدقهلية

منذ 3 شهر
July 22, 2021, 6:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت قرية شاوه التابعة لمركز المنصورة، جريمة بشعة نفذها طبيب، حيث قتل زوجته الطبيبة بـ11 طعنة وتركها وترك أولاده 3 وفر هاربًا، وذلك لوجود خلافات بينهما.



تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من بعض الأهالي بالعثور علي جثة سيدة داخل منزلها مصابة بعدة طعنات أودت بحياته.





الأخبار المتعلقة



وعلي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل سيدة تدعي ”ياسمين.ح.ي” 26 سنة، طبيبة، ومقيمة بقرية شاوه التابعة لمركز المنصورة، على يد زوجها ويدعى ”محمود.م.ع”، طبيب أسنان، بـ11 طعنة نافذة، وتركها وترك أولاده 3 في المنزل وفر هاربًا.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وجاري البحث عن الزوج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play