موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حظر التجوال في سيناء فى هذا الموعد

منذ 2 شهر
July 22, 2021, 7:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، حظر التجوال فى عدد من مناطق بشمال سيناء، في المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربا من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية فى رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.
وأشار القرار الذي نُشر في الجريدة الرسمية، إلى أن توقيتات الحظر ستبدأ من 7 مساء وحتى الساعة 6 من صباح اليوم التالى، عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب، ليكون من الساعة 1 صباحا وحتى الساعة 5 من صباح نفس اليوم، ويعمل بالقرار اعتبارا من الساعة 1 من صباح يوم السبت الموافق 24 يوليو الجارى، وحتى انتهاء مد حالة الطوارئ بموجب قرار رئيس الجمهورية.





الأخبار المتعلقة



الطريق

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play