موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​قبل غلقها في منتصف الليل .. أسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية

منذ 3 شهر
July 22, 2021, 8:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


تغلق  المجمعات الاستهلاكية أبوابها أمام المواطنين اليوم الخميس، في تمام الثانية عشرة منتصف الليل ، لتستأنف عملها السبت المقبل.

وتواصل المجمعات الاستهلاكية بيع اللحوم الحية الطازجة المبردة ، البلدية والسودانية بتخفيضات تصل إلى 30% عن الأسواق الخارجية.



وأكدت وزارة التموين ان أسعار  اللحوم السودانيه  الطازجه بسعر 85 جنيها للكيلو.


أما  اللحوم الضأن الحية المبردة ومذبوحة في السودان وتصل لمصر في ثلاجات مجهزة بسعر ٩٥ جنيهاً للكيلو . 





الأخبار المتعلقة


  وأشارت إلى أن سعر اللحوم البلدي في المجمعات الاستهلاكية 100 جنيه للكيلو.

وأكدت وزارة التموين  أن  الشركة القابضة للصناعات الغذائية ، قد ضخت أيضا بتلك المجمعات ما يقارب من 10000 رأس مبردة من الخراف 

وأشارت إلى  إن الشركة القابضة ضخت فى الأيام الماضية نحو 170 طنا من اللحوم السودانية الطازجة  وكثفت المعروض من السلع الجافة بالمجمعات بضعفين عن الأيام العادية.

وتتابع غرف العمليات المركزية بالوزارة ومديريات التموين حالة الأسواق وأي نقص  بالسلع في الأسواق.

 وتسير مدريات التموين  يوميا حملات على المخابز ومحطات الوقود ومستودعات الغاز أيضا للتأكد من توافر السلع 

من ناحية أخرى، أكد  جهاز حمايه المستهلك تلقي   شكاوي المواطنين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك من خلال غرفة العمليات المتواجده بالمقر الرئيسي للجهاز وكافة أفرع الجهاز بالمحافظات.

 ويهيب جهاز حماية المستهلك بالمواطنين الابلاغ عن اية شكاوي عن طريق التواصل مع الجهاز وهي الخط الساخن ١٩٥٨٨ من اي خط أرضي او عن طريق خدمة الواتس اب ٠١٥٧٦٦٦٩٩٩٩ او عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play