قطع مياه الشرب غدا عن 6 مناطق بأسوان لمدة 12 ساعة

منذ 4 شهر
July 22, 2021, 8:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة أسوان،اليوم الخميس، عن أنه نظراً لحدوث عطل مفاجئ بمحطة الصرف رقم 10 كيما / عزبة الفرن وهو الأمر الذى سيترتب عليه قطع مياه الشرب عن بعض المناطق لتنفيذ أعمال الإصلاح والصيانة وتشمل المناطق الآتية :

1- ( عمارات كيما بأكملها – عزب كيما بأكملها – المجمع الصناعى بأكمله ) .





2- هذا بجانب ضعف المياه ببعض المناطق والتي تشمل ( السيل – الصداقة الجديدة – عزبة الوادي )

.

وذلك إعتباراً من الساعة العاشرة من مساء غداً الجمعة الموافق 23/7/2021 وحتى الساعة العاشرة من صباح اليوم التالى السبت الموافق 24/7/2021.

وتهيب محافظة أسوان بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير احتياجاتهم واحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.

كما أعلنت الشركة،اليوم، بأنه نظراً لحدوث عطل مفاجئ في محطة رؤوف لمياه الشرب الرئيسية تم قطع المياه عن مدينة كوم أمبو وبعض القرى التابعة لها لمدة 3 ساعات ، لحين إصلاح العطل .

كما تعرض الخط الناقل لمياه الشرب من محطة فطيرة إلى مدينة ومركز نصر النوبة بقطر 600 مللي إلى كسر ، ولكن تم استبداله بالخط البديل ، ولذا سيكون هناك ضعف في تدفق مياه الشرب لحين تشغيل الخط بالكامل .

البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play